أنت هنا

كرسي الأمير مقرن يستضيف الأستاذ الزائر البروفيسور كتن كوتش
 
استقبل معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور عبد الله العثمان صباح الأربعاء الماضي 4 رجب لعام 1431ه الأستاذ الزائر الدكتور كتن كيا كوتش أستاذ علم التشفير بقسم علوم الحاسب بجامعة كاليفورنيا سانتا باربرا وحضر المقابلة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور علي الغامدي والمشرف علي كرسي سمو الأمير مقرن لتقنيات امن المعلومات الدكتور فهد تركي بن محيا.
وكان الدكتور كتن كيا كوتش في استضافة كرسي سمو الأمير مقرن لتقنيات أمن المعلومات (PMC) لحضور ورشه عمل في مستجدات التشفير والتي أقيمت الأسبوع الماضي في كلية علوم الحاسب والمعلومات وحظيت بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين.
وقد أكد معالي مدير الجامعة علي أهمية الإسهام في العطاء العلمي في مجال تقنيات امن المعلومات وأن مجال التشفير من المجالات الحيوية والمهمة لأمن الوطن التي لاشك أن جامعة الملك سعود بجهود أبنائها وتعاونها مع الخبرات العالمية ستساهم في نقل المعرفة وتوطين التقنية في هذا المجال لتأتي متوافقة مع احتياجات الوطن وتطلعاته واستجابة لطموحات ولاة الأمر. وقد اثني معالي مدير الجامعة علي جهود كرسي سمو الأمير مقرن لتقنيات امن المعلومات وأكد علي أن تساهم أعمال الكرسي في دعم برامج التنمية والأمن الوطني.